أعلنت مملكة البحرين تعليق دخول القادمين من دول جنوب السودان والكونغو الديمقراطية وأوغندا، وذلك في إطار إجراءات احترازية عقب تسجيل حالات تفشٍ ل فيروس إيبولا ، وفق ما أفادت به قناة “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.
ويأتي هذا القرار ضمن خطوات وقائية تهدف إلى تعزيز الإجراءات الصحية والحد من مخاطر انتشار الفيروس، مع تشديد الرقابة على المنافذ الحدودية خلال الفترة الحالية.