أبو العينين للاعبي سيراميكا: لا أنتظر منكم سوى الفوز أمام الزمالك

أبو العينين للاعبي سيراميكا: لا أنتظر منكم سوى الفوز أمام الزمالكجانب من اللقاء

رياضة19-5-2026 | 20:56

حرص محمد أبو العينين، رئيس مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، على عقد جلسة تحفيزية مع لاعبي الفريق قبل المواجهة المرتقبة أمام الزمالك، المقرر إقامتها غدًا الأربعاء ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مرحلة التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد أبو العينين خلال حديثه مع اللاعبين ثقته الكبيرة في قدراتهم، مطالبًا إياهم بمواصلة العروض القوية التي قدمها الفريق طوال الموسم، مشيدًا بالروح القتالية والانضباط الذي ظهر به اللاعبون تحت قيادة الجهاز الفني بقيادة علي ماهر.

وقال رئيس سيراميكا للاعبيه: “أنتم تلعبون بشرف ونزاهة وفق مبادئ النادي، وما قدمتموه هذا الموسم محل تقدير كبير”، مشددًا على أن الفريق لا يلعب إلا من أجل اسمه ومؤسسته، وأن احترام المنافسة يبدأ دائمًا من البحث عن الفوز داخل الملعب.

وأضاف أبو العينين أن الفريق مطالب بإثبات أحقيته بالمركز الرابع من خلال تقديم أداء قوي أمام الزمالك، خاصة بعد النتائج المميزة التي حققها سيراميكا أمام كبار الدوري هذا الموسم.

واختتم رسالته بتحفيز اللاعبين لتكرار الأداء القوي الذي ظهروا به أمام الأهلي وبيراميدز، مؤكدًا ثقته في قدرتهم على تحقيق الفوز أمام الزمالك، كما حدث سابقًا في دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان