أعلنت السلطات الأردنية تعليق دخول المسافرين القادمين من الكونغو الديمقراطية وأوغندا، في خطوة احترازية جاءت على خلفية تفشي فيروس إيبولا ، وفق ما أفادت به قناة “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.
ويأتي القرار ضمن الإجراءات الوقائية التي تتخذها المملكة للحد من مخاطر انتقال الفيروس، مع تشديد الرقابة الصحية على المنافذ والمعابر خلال الفترة الحالية.