عقدت الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بـ الإسكندرية ، اجتماعا موسعا مع إدارة الشؤون القانونية بالمديرية، بحضور مدير الإدارة، وذلك في إطار متابعة ومناقشة عدد من الملفات القانونية الخاصة بالهيئات الشبابية والرياضية.
وخلال الاجتماع أكدت وكيل الوزارة على ضرورة الالتزام بالقوانين واللوائح المنظمة للعمل، وسرعة الانتهاء من جميع التحقيقات الجارية، ومتابعة القضايا الحاليه، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة في التوقيتات المحددة، بما يحقق الانضباط الإداري ويحافظ على المال العام.
وذلك في إطار توجيهات وزير الشباب والرياضة جوهر نبيل ، والمهندس أيمن عطية محافظ الإسكندرية .