أعلنت الرئاسة الإيرانية أن قائد الجيش الإيراني قدّم للرئيس مسعود بزشكيان تقريرًا مفصلًا حول آخر التطورات الميدانية والإجراءات الدفاعية التي تنفذها القوات المسلحة في مواجهة ما وصفته بـ«تحركات الأعداء».
وأكد قائد الجيش، خلال الاجتماع، أن مختلف وحدات القوات المسلحة الإيرانية تتمتع بـ جاهزية كاملة على المستويات العملياتية والعسكرية كافة، مشددًا على استمرار رفع مستوى التأهب فى ظل التوترات الإقليمية الحالية.
كما استعرض قائد الجيش أمام الرئيس الإيراني خطة إعادة الجاهزية وتعزيز الكفاءة القتالية للقوات المسلحة خلال فترة وقف إطلاق النار، في إطار الاستعداد لأي تطورات محتملة على الساحة العسكرية.