محافظ دمياط يتابع ميدانيًا الأعمال الجارية ببوابة رأس البر الشرقية وتطوير الطريق

محافظ دمياط يتابع ميدانيًا الأعمال الجارية ببوابة رأس البر الشرقية وتطوير الطريقجانب من اللقاء

محافظات25-5-2026 | 13:07

تابع الدكتور حسام الدين فوزى محافظ دمياط، الأعمال الجارية لتطوير بوابة رأس البر الشرقية ، وذلك خلال جولته التي أجراها صباح اليوم فى إطار الاستعدادات لاستقبال عيد الأضحى المبارك بحضور المستشار محمد عبد الوهاب رئيس الوحدة المحلية لمدينة رأس البر

حيث تابع الموقف التنفيذى للأعمال و كذا انتظام آلية العمل بها استعدادًا لاستقبال الزائرين خلال العيد .

كما تابع " محافظ دمياط " الموقف التنفيذي بتطوير الطريق من خلال شركة المقاولون العرب، مؤكدًا على الالتزام بالجدل الزمنى المحدد والعمل بشكل لا يعيق الحركة المرورية بالطريق.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان