محافظ الإسكندرية يهنيء العاملين بالديوان العام بعيد الأضحى المبارك

محافظ الإسكندرية يهنيء العاملين بالديوان العام بعيد الأضحى المباركمحافظ الإسكندرية مع لعاملين بالديوان العام

محافظات26-5-2026 | 19:02

قام المهندس أيمن عطية محافظ الإسكندرية، اليوم، بتفقد إدارات وقطاعات ديوان عام المحافظة، لتقديم التهنئة للعاملين بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وذلك بحضور الدكتورة أميرة يسن نائب محافظ الإسكندرية، متمنيًا للجميع دوام التوفيق والخير.

وخلال تفقده، شدد المحافظ على أهمية الالتزام الكامل بمواعيد الحضور والانضباط الوظيفي خلال فترة العيد، لا سيما داخل القطاعات الخدمية وغرف العمليات، بما يضمن استمرار تقديم الخدمات للمواطنين بكفاءة، والمتابعة المستمرة لحالة الشارع السكندري على مدار الساعة دون انقطاع.

ومن جانبهم، أعرب العاملون بديوان عام المحافظة عن خالص تهانيهم ل محافظ الإسكندرية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، متمنين له دوام النجاح والتوفيق، مؤكدين استعداد وجاهزية جميع الإدارات لتنفيذ المهام المكلفة بها خلال فترة الإجازات الرسمية.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان