النائب عمرو رشاد يقدم التهنئة لمحافظ الجيزة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

النائب عمرو رشاد يقدم التهنئة لمحافظ الجيزة بمناسبة عيد الأضحى المباركالنائب عمرو رشاد ومحافظ الجيزة

مصر28-5-2026 | 01:20

قدم النائب عمرو رشاد، عضو مجلس الشيوخ ورئيس قطاع وسط الجيزة بحزب حماة الوطن، التهنئة إلى الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وذلك خلال زيارته لديوان عام المحافظة.

جاء ذلك بحضور مدير أمن الجيزة، وممثلي الكنائس بالمحافظة، إلى جانب عدد من القيادات التنفيذية ورجال الدولة، في أجواء عكست روح المحبة والتلاحم الوطني بين جميع مؤسسات الدولة.

وأكد النائب عمرو رشاد أهمية استمرار روح التكاتف والعمل المشترك لخدمة الوطن والمواطن، مشيرًا إلى أن الدولة المصرية تمضي بخطى ثابتة نحو التنمية و الاستقرار تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأوضح عضو مجلس الشيوخ أن المناسبات والأعياد تمثل فرصة لتعزيز قيم الوحدة الوطنية والتعاون بين أبناء الشعب المصري، مؤكدًا أن مصر ستظل دائمًا نموذجًا للتماسك و الاستقرار بوعي شعبها وقوة مؤسساتها الوطنية.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان