أدانت وزارة الخارجية الإماراتية، الاعتداءات الإيرانية على الكويت بالصواريخ والطائرات المسيرة، جاء ذلك خلال نبأ عاجل أفادت به قناة "القاهرة الإخبارية".
وكانت وزارة الخارجية الكويتية، قد قالت إنها تحتفظ بحقها في اتخاذ الإجراءات اللازمة لحفظ أمنها والدفاع عن أراضيها ومنشآتها ضد أي عدوان.
وأضافت في بيان نقلته قناة "القاهرة الإخبارية"، أن الاعتداءات الإيرانية تصعيد خطير وانتهاك صارخ لسيادة الدولة وأمنها وتهديد لحياة المدنيين.