كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات منشور مدعوم بمقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن وقوع مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عدد من الأشخاص بمحافظة بني سويف.
وبالفحص تبين أنه بتاريخ 27 من الشهر الجاري، نشبت مشاجرة بدائرة قسم شرطة بني سويف بين طرف أول مكون من 4 عاطلين “لهم معلومات جنائية”، وطرف ثان مكون من طالبان “لأحدهما معلومات جنائية”، وجميعهم مقيمون بدائرة القسم، وذلك على خلفية خلاف حول أولوية المرور، وتعدى خلالها الطرف الأول على الطرف الثاني باستخدام أسلحة بيضاء دون وقوع إصابات.
وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط طرفي المشاجرة، وعُثر بحوزتهم على 3 أسلحة بيضاء مستخدمة في الواقعة، وبمواجهتهم أقروا بارتكابها على النحو المشار إليه.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.