أفادت وكالة بلومبيرج ، نقلاً عن مصادر لم تسمها ، أن هجوماً صاروخياً باليستياً إيرانياً استهدف قاعدة جوية كويتية خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، ما أسفر عن إصابات طفيفة لعدد من الأمريكيين، وألحق أضراراً جسيمة بطائرتين مسيرتين من طراز MQ-9 Reaper.
وأضاف التقرير، أن "الدفاعات الجوية الكويتية اعترضت صاروخ فاتح-110، إلا أن الحطام المتساقط أصاب قاعدة علي السالم الجوية ".
ويأتي هذا التقرير بعد أن أعلنت إيران ، يوم الخميس، استهدافها قاعدة جوية أمريكية رداً على غارات أمريكية استهدفت عملية طائرات مسيرة إيرانية. وفي حين لم تُفصح إيران عن تفاصيل موقع القاعدة، أدانت الكويت هجوماً ب طائرات مسيرة وصواريخ، زعمت أن إيران نفذته.