كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات منشور تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي، تضمن الادعاء ب تغيب سيدة عقب خروجها من مسكنها بمحافظة أسيوط.
وبالفحص تبين عدم ورود أي بلاغات رسمية في هذا الشأن، وأمكن تحديد شقيق السيدة المتغيبة، وتبين أنه موظف ومقيم بدائرة مركز شرطة القوصية، وبسؤاله قرر أن شقيقته (ربة منزل) تركت منزل والدها بتاريخ 9 من الشهر الجاري نتيجة مرورها بحالة نفسية سيئة على خلفية خلافات بينها وبين طليقها.
وبتاريخ 24 من الشهر الجاري حضر المُبلغ إلى مركز الشرطة بصحبة شقيقته المتغيبة، وبسؤالها أقرت بأنها غادرت منزل والدها للسبب ذاته، وأنها كانت متواجدة خلال فترة غيابها بمحافظة القاهرة داخل شقة مستأجرة بدائرة قسم شرطة شبرا، ولم تتعرض لأي مكروه.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.