شهد أيمن عبد الموجود، الوكيل الدائم لوزارة التضامن الاجتماعي ورئيس بعثة حج الجمعيات الأهلية، احتفالية لحجاج المستوى الأول من برنامج حج الجمعيات الأهلية، وذلك بمناسبة نجاح موسم الحج وقرب عودة عدد من الحجاج إلى أرض الوطن، بينما يتجه آخرون إلى المدينة المنورة.
وتضمن الحفل تكريم عدد من القائمين على خدمة الحجاج داخل الفنادق، إلى جانب تكريم أكبر حاج وأكبر حاجة ضمن بعثة المستوى الأول، تقديرًا لمشاركتهم في أداء المناسك لهذا العام.
ونقل رئيس البعثة تحيات وزيرة التضامن الاجتماعي، الدكتورة مايا مرسي، وتهنئتها للحجاج بنجاح موسم الحج، مشيدًا بجهود القائمين على تنظيم الخدمة وتوفير الرعاية الكاملة لضيوف الرحمن منذ وصولهم وحتى انتهاء المناسك.
كما وجّه الشكر إلى المؤسسة القومية لتيسير الحج على جهودها في تنظيم برامج الحج هذا الموسم، مؤكدًا أن العمل تم وفق ثلاثة مستويات مختلفة لتقديم أفضل خدمة ممكنة للحجاج.
وأشار إلى دور المشرفين والوعاظ المشاركين في البعثة في تقديم الدعم والتوعية للحجاج والإجابة عن استفساراتهم، مؤكدًا استمرار تقييم الموسم بعد انتهائه للحفاظ على مستوى الخدمات في المواسم المقبلة.