وزير الخارجية يتوجه إلى سول للمشاركة في الاجتماع الوزاري الكوري–الإفريقي

وزير الخارجية يتوجه إلى سول للمشاركة في الاجتماع الوزاري الكوري–الإفريقيوزير الخارجية

مصر31-5-2026 | 09:08

توجه الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج، إلى العاصمة الكورية الجنوبية سول، للمشاركة في الاجتماع الوزاري الكوري–الإفريقي، وذلك في إطار تعزيز التعاون بين الدول الإفريقية وجمهورية كوريا في مختلف المجالات.

ومن المقرر أن يعقد وزير الخارجية خلال زيارته لسول عدداً من اللقاءات الثنائية مع كبار المسؤولين الكوريين لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وتبادل الرؤى بشأن القضايا الإقليمية والدولية، فضلاً عن استكشاف آفاق جديدة للتعاون الاقتصادي بين الجانبين.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان