أعلنت الوكالة الدولية للطاقة الذرية رصد أضرار لحقت بـ محطة زابوريجيا النووية إثر تعرضها لهجوم بطائرة مسيرة، مؤكدة في الوقت ذاته أن مستويات الإشعاع داخل المحطة لا تزال ضمن المعدلات الطبيعية، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.
وأوضحت الوكالة أن فرقها تابعت آثار الهجوم على المنشأة النووية، مشيرة إلى أن الأضرار المسجلة لم تؤد حتى الآن إلى أي تغيرات في مستويات الإشعاع أو تهديد مباشر للسلامة النووية.