خلال 24 ساعة.. الداخلية تضبط 14 سائقًا يقودون تحت تأثير المخدرات

خلال 24 ساعة.. الداخلية تضبط 14 سائقًا يقودون تحت تأثير المخدراتحملات الكشف عن تعاطي المواد المخدرة

حوادث وقضايا1-6-2026 | 05:41

في إطار استراتيجية الوزارة لمواجهة السلوكيات الخطرة على الطرق، وتعزيز الرقابة على قائدي المركبات بما يساهم في خفض معدلات الحوادث وتحقيق أعلى درجات الأمان المروري.

كثفت وزارة الداخلية من حملات الكشف عن تعاطي المواد المخدرة بين قائدي المركبات.

أسفرت الحملات التي تم تنفيذها خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية عن فحص 610 سائقين في عدد من الطرق والمحاور الرئيسية بمختلف أنحاء الجمهورية.

وأظهرت نتائج الفحوصات إيجابية 14 حالة ثبت تعاطي أصحابها للمواد المخدرة أثناء القيادة، ما يمثل خطرًا مباشرًا على سلامتهم وسلامة مستخدمي الطرق.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين وفقًا للقوانين المنظمة لذلك.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان