قبل العودة للأهلي.. أشرف داري يودع كالمار بكلمات مؤثرة

قبل العودة للأهلي.. أشرف داري يودع كالمار بكلمات مؤثرةأشرف داري

رياضة1-6-2026 | 11:08

أسدل المغربي أشرف داري الستار على تجربته مع فريق كالمار السويدي، موجّهًا رسالة وداع مؤثرة إلى جماهير النادي وزملائه والجهاز الفني، عقب انتهاء فترة إعارته قادمًا من الأهلي.

وأكد داري، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، أن الأشهر الثلاثة التي قضاها داخل أسوار النادي السويدي كانت من المحطات المميزة في مسيرته الكروية، مشيرًا إلى أنه شعر منذ اللحظة الأولى بأنه جزء من عائلة كالمار.

ووجّه المدافع المغربي الشكر إلى الجماهير وكل من عمل معه داخل النادي على الدعم والمساندة التي حظي بها طوال فترة وجوده، مؤكدًا أن التجربة تركت أثرًا كبيرًا في حياته على المستويين الرياضي والإنساني.

وأوضح داري أنه خرج من التجربة بمكاسب عديدة داخل الملعب وخارجه، مشددًا على أن الذكريات التي جمعته بزملائه والجهاز الفني ستظل راسخة في ذهنه لفترة طويلة.

كما أعرب لاعب الأهلي عن تمنياته بالتوفيق والنجاح لنادي كالمار خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أنه سيواصل متابعة الفريق ودعمه من بعيد، قبل أن يختتم رسالته قائلاً إن ما يجمعه بالنادي لن ينتهي بانتهاء الإعارة، بل هو ارتباط سيظل قائمًا في المستقبل.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان