التقى اللواء دكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، العاملين بالديوان العام للمحافظة عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك.
وقدم المحافظ التهنئة للعاملين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، متمنيا لهم دوام التوفيق والسداد، مؤكدًا أهمية مواصلة العمل وبذل الجهد لخدمة المواطنين وتحقيق الصالح العام.
واستمع المحافظ إلى عدد من المطالب والشكاوى التي طرحها العاملون، سواء المتعلقة ببعض الخدمات أو المشكلات العامة التي تواجههم، موجهاً الجهات المعنية بسرعة دراسة تلك المطالب والعمل على إيجاد الحلول المناسبة لها، وتم التصديق علي بعض الطلبات.