نقلت هيئة البث الإسرائيلية عن مسؤول إسرائيلي أن ال جيش الإحتلال الإسرائيلي لن ينفذ أي عمليات عسكرية داخل العاصمة اللبنانية بيروت في المرحلة الحالية.
بحسب مانشرته قناة القاهرة الإخبارية، قال المسؤول إأن الجيش لن ينسحب من المواقع التي يتمركز فيها حالياً على الحدود الشمالية، مع استمرار حالة التأهب الميداني.
وأشار إلى أن هذه الترتيبات تأتي في إطار التقييمات الأمنية الجارية في ظل التصعيد مع حزب الله.
لم يصدر حتى الآن تعليق رسمي إضافي من الجيش الإسرائيلي أو الحكومة الإسرائيلية بشأن هذه التصريحات.