هيئة البث الإسرائيلية: الجيش لن ينفذ هجمات في بيروت ولن ينسحب من مواقعه

هيئة البث الإسرائيلية: الجيش لن ينفذ هجمات في بيروت ولن ينسحب من مواقعههيئة البث الإسرائيلية: الجيش لن ينفذ هجمات في بيروت ولن ينسحب من مواقعه

عرب وعالم2-6-2026 | 00:33

نقلت هيئة البث الإسرائيلية عن مسؤول إسرائيلي أن ال جيش الإحتلال الإسرائيلي لن ينفذ أي عمليات عسكرية داخل العاصمة اللبنانية بيروت في المرحلة الحالية.

بحسب مانشرته قناة القاهرة الإخبارية، قال المسؤول إأن الجيش لن ينسحب من المواقع التي يتمركز فيها حالياً على الحدود الشمالية، مع استمرار حالة التأهب الميداني.

وأشار إلى أن هذه الترتيبات تأتي في إطار التقييمات الأمنية الجارية في ظل التصعيد مع حزب الله.

لم يصدر حتى الآن تعليق رسمي إضافي من الجيش الإسرائيلي أو الحكومة الإسرائيلية بشأن هذه التصريحات.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان