نقلت هيئة البث الإسرائيلية عن مسؤول إسرائيلي أن الجيش الإحتلال الإسرائيلي لن ينفذ أي عمليات عسكرية داخل العاصمة اللبنانية بيروت في المرحلة الحالية.
بحسب مانشرته قناة القاهرة الإخبارية، قال المسؤول إأن الجيش لن ينسحب من المواقع التي يتمركز فيها حالياً على الحدود الشمالية، مع استمرار حالة التأهب الميداني.