تُوج منتخب مصر للناشئين بالميدالية البرونزية في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 17 سنة، بعد فوزه على منتخب المغرب بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الاثنين بالمغرب، ضمن لقاء تحديد المركز الثالث.
وسجل هدف التقدم اللاعب محمد السيد “الديزل” في الدقيقة 33 من زمن المباراة، قبل أن يضيف أحمد بشير الهدف الثاني في الوقت المحتسب بدل الضائع، ليحسم الفراعنة الصغار المركز الثالث في البطولة.
وبهذا الفوز، ضمن منتخبا مصر والمغرب التأهل إلى نهائيات كأس العالم تحت 17 سنة، المقرر إقامتها في قطر بنهاية العام الجاري.