وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي: لا يوجد وقف لإطلاق النار في لبنان

وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي: لا يوجد وقف لإطلاق النار في لبنانوزير جيش الاحتلال الإسرائيلي

عرب وعالم2-6-2026 | 05:38

أكد يسرائيل كاتس، وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي، أنه لا يوجد حالياً أي وقف لإطلاق النار مع لبنان، مشيراً إلى أن الأوضاع على الجبهة الشمالية ما زالت متوترة.

قال الوزير في تصريحات نقلتها وسائل إعلام إسرائيلية إن الجيش يواصل متابعة التطورات الميدانية مع حزب الله، وأن القوات في حالة استعداد وجاهزية عالية.

تأتي هذه التصريحات في ظل استمرار التوتر على الحدود اللبنانية الإسرائيلية، وسط تضارب في المواقف حول إمكانية التهدئة خلال الفترة المقبلة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان