محافظ دمياط يتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين

محافظ دمياط يتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنينمحافظ دمياط يتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين

محافظات2-6-2026 | 12:00

تفقد الدكتور حسام الدين فوزى محافظ دمياط، صباح اليوم، المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بديوان عام المحافظة، حيث رافقه اللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة.

وتابع " محافظ دمياط " آلية العمل بالمركز ، والإجراءات المُتخذة للتيسير على المواطنين خلال تلقى الخدمات.

والتقى " المحافظ " مع المواطنين واطمأن منهم على مستوى الخدمات المقدمة لهم ، وأكد لهم أن المحافظة تضع مصلحة المواطنين والارتقاء بمستوى الخدمات على رأس الأولويات.

وفى سياق آخر،، ثمن " الدكتور حسام الدين فوزى " جهود مديرية التضامن الاجتماعي برئاسة الأستاذ طارق الشوربجى، لتوفير كرسى متحرك لحالة من ذوى الهمم ، قامت بتقديم طلب للمركز التكنولوجي وذلك فى إطار جهود المحافظة و وزارة التضامن الاجتماعي بتقديم أوجه الدعم للفئات الأولى بالرعاية.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان