تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات شكوى متداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمنت اتهام قائد سيارة ميكروباص بتحصيل أجرة نقل أعلى من التعريفة المقررة بمحافظة الإسكندرية.
وبعد فحص الواقعة، نجحت قوات الأمن في تحديد السيارة وضبط قائدها، حيث تبين أن المركبة سارية التراخيص، بينما لا يحمل السائق رخصة قيادة.
وخلال التحقيقات، أقر السائق بارتكاب المخالفة المشار إليها أثناء سيره بمنطقة أبيس يوم 27 مايو الماضي، وقيامه بتحصيل أجرة تزيد على القيمة المحددة رسميًا.
واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة، كما تم التحفظ على السيارة لحين استكمال الإجراءات.