أثار حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حالة من الجدل بشأن مستقبله مع القلعة الحمراء، بعدما تواجد داخل مقر تدريبات الفريق بملعب مختار التتش بالجزيرة، بالتزامن مع تعثر المفاوضات الخاصة بتجديد عقده.
وشهدت زيارة اللاعب لمقر الأهلي قيامه بجمع متعلقاته الشخصية من داخل ملعب التتش، وذلك عقب انتهاء تعاقده مع النادي وعدم التوصل حتى الآن إلى اتفاق نهائي بشأن الاستمرار خلال الفترة المقبلة.
وحرص الشحات على توثيق زيارته عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام"، حيث نشر صورة جمعته بعدد من عمال غرفة ملابس الفريق، كما شارك متابعيه بصورة أخرى من داخل ملعب التتش، في خطوة فسّرها البعض على أنها تحمل رسائل بشأن مستقبله مع النادي.

وكانت المفاوضات بين إدارة الأهلي واللاعب قد استمرت خلال الفترة الماضية من أجل التوصل إلى اتفاق بشأن تمديد العقد، إلا أن الطرفين لم ينجحا في حسم الملف، ليُسدل الستار على مسيرة الشحات مع الفريق بانتهاء تعاقده.