63 مصابًا في الاعتداءات الإيرانية على الكويت.. والكويت تمهل دبلوماسيين إيرانيين 24 ساعة للمغادرة

63 مصابًا في الاعتداءات الإيرانية على الكويت.. والكويت تمهل دبلوماسيين إيرانيين 24 ساعة للمغادرةصوره ارشيفيه

عرب وعالم3-6-2026 | 19:21

أعلنت وزارة الصحة الكويتية، اليوم، ارتفاع عدد المصابين جراء الاعتداءات الإيرانية التي استهدفت الكويت إلى 63 مصابًا، فيما تواصل الجهات المختصة متابعة الأوضاع وتقديم الرعاية الطبية للمصابين.

وفي تطور دبلوماسي، قررت السلطات الكويتية إمهال عضوين من البعثة الدبلوماسية الإيرانية 24 ساعة لمغادرة البلاد، على خلفية التطورات الأخيرة بين الجانبين.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان