أعلنت وزارة الصحة الكويتية، اليوم، ارتفاع عدد المصابين جراء الاعتداءات الإيرانية التي استهدفت الكويت إلى 63 مصابًا، فيما تواصل الجهات المختصة متابعة الأوضاع وتقديم الرعاية الطبية للمصابين.
وفي تطور دبلوماسي، قررت السلطات الكويتية إمهال عضوين من البعثة الدبلوماسية الإيرانية 24 ساعة لمغادرة البلاد، على خلفية التطورات الأخيرة بين الجانبين.