تلقى الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح، وزير الخارجية الكويتي، اليوم الأربعاء، اتصالا هاتفيا من الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.
وذكرت وزارة الخارجية الكويتية أنه جرى خلال الاتصال إدانة الاعتداءات الإيرانية الآثمة التي استهدفت دولة الكويت فجر اليوم.
وأشارت إلى أن الجانبين أكدا على حق دولة الكويت الكامل في اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لصون سيادتها، والحفاظ على أمنها واستقرارها، وحماية شعبها والمقيمين على أراضيها.