اجتماع موسع ببني سويف لبحث حوكمة ملف الكهرباء

اجتماع موسع ببني سويف لبحث حوكمة ملف الكهرباءجانب من اللقاء

محافظات22-6-2026 | 18:38

ترأس السكرتير العام بمحافظة بني سويف كامل على غطاس، اجتماع اللجنة الدائمة للكهرباء والطاقة،وذلك بحضور المهندس محمود سعد "رئيس اللجنة"، المهندس أحمد قرني رئيس قطاع الكهرباء، وباقى أعضاء اللجنة من رؤساء المدن ومسؤولي الكهرباء بالوحدات والهندسات بالقطاع، وذلك في ضوء توجيهات اللواء عبد الله عبد العزيز محافظ بني سويف

ناقش ال اجتماع الإجراءات اللازمة للتنسيق والتعاون بين الوحدات المحلية والقطاع في مجال حوكمة وتحصيل مستحقات شركة الكهرباء لدى الوحدات المحلية في ضوء قرارات وزارة المالية ورئاسة الوزراء، بجانب متابعة إجراءات ترشيد الاستهلاك والطاقة في الإنارة العامة والمباني الحكومية

وتم الاتفاق على تعزيز التعاون والتنسيق بين الوحدات المحلية وفروع الهندسات، ووضع جدول زمني مُحدد لضمان إنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بمستحقات شركة الكهرباء، بالإضافة إلى متابعة تنفيذ الخطط والسياسات لتنفيذ استراتيجية المحافظة المتعلقة بحوكمة منظومة الكهرباء بالوحدات المحلية

أضف تعليق