ضبط متهم بسرقة دراجة نارية أمام وحدة مرور الإسماعيلية

ضبط متهم بسرقة دراجة نارية أمام وحدة مرور الإسماعيليةصورة أرشيفية

حوادث وقضايا23-6-2026 | 05:03

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسماعيلية، تحت إشراف اللواء أحمد عليان مدير إدارة البحث الجنائي، في ضبط المتهم بسرقة دراجة نارية من أمام وحدة مرور الإسماعيلية، وإعادة الدراجة إلى صاحبها.

وكان أحد المواطنين قد استغاث عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تعرض دراجته النارية للسرقة أثناء وجودها أمام وحدة المرور لإنهاء إجراءات الترخيص.

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد مصطفى عرفة، وبمشاركة عدد من ضباط المباحث، حيث جرى تحديد مكان اختباء المتهم ومداهمته وضبطه.

وتبين أن المتهم عاطل وله معلومات جنائية، كما تم العثور بحوزته على الدراجة النارية المسروقة، بالإضافة إلى كمية من المواد المخدرة، واعترف بحيازتها بقصد الاتجار.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان