كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات منشور مدعوم بمقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي، تضمن وقوع مشاجرة بين عدد من الأشخاص باستخدام عصي خشبية بمحافظة أسيوط.
وبالفحص، تبين أنه بتاريخ 20 من الشهر الجاري، ورد بلاغ لمركز شرطة أسيوط بحدوث مشاجرة بين طرف أول مكون من 3 أشخاص مصابين بكدمات وكسور متفرقة، وطرف ثانٍ سائق مصاب بجرح قطعي بفروة الرأس وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج، وجميعهم مقيمون بدائرة المركز.
وتبين أن ال مشاجرة نشبت بسبب خلافات عائلية بين الطرفين، وتطورت إلى تعدٍ متبادل بالضرب باستخدام عصي خشبية، ما أسفر عن الإصابات المشار إليها.
وأمكن ضبط طرفي المشاجرة، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة على النحو الوارد، وأفادوا بتخلصهم من العصي المستخدمة في الاعتداء.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.