ترأس الدكتور حسين مغربي نائب المحافظ الدقهلية، اجتماعا، لبحث آليات تطوير البنية التحتية للصرف الصحي، وتوفير الدعم اللازم لأعمال الصيانة ورفع الكفاءة، وتقديم كافة أوجه الدعم اللوجستي للمنطقة، بما يخدم جموع المستثمرين ويعزز بيئة الأعمال.
جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، بضرورة العمل على دراسة أنسب السبل لرفع كفاءة شبكات ومحطات الصرف الصحي بالمنطقة، وبالتنسيق مع المهندس خالد هاشم وزير الصناعة، وبالتنسيق مع الهيئة العامة للتنمية الصناعية، بهدف تشجيع الاستثمار الصناعي ب المنطقة الصناعية بجمصه.
وناقش الاجتماع سبل رفع كفاءة محطات الرفع الرئيسية والفرعية (رقم 1، 2، 3، 4)، وشبكات الصرف المتهالكة، بالإضافة إلى بحث خطوات إنشاء خطوط الطرد المؤدية إلى محطة المعالجة المركزية الجاري إنشاؤها بالمرحلة الثالثة، والمقرر تشغيلها خلال شهر ديسمبر القادم -إن شاء الله-، وذلك بالتنسيق الكامل مع جميع الجهات المعنية.
حضر الاجتماع كل من، المحاسب عصام حجاج، استشاري الإدارة العامة للإنتاج والشئون الاقتصادية والاستثمار، المحاسب محمد عبدالباقي، مدير عام الشئون المالية والإدارية، المهندس حاتم فاضل، استشاري المشروع، الدكتور عماد النجار، مدير الإدارة العامة لشئون البيئة، الأستاذ أحمد ماهر، رئيس الجهاز التنفيذي للمنطقة الصناعية، بالإضافة إلى ممثلي مديرية الإسكان بالدقهلية، وشركة مياه الشرب والصرف الصحي، ومديري الإدارة العامة للشئون القانونية، وإدارات الاستثمار والمرافق والتعاقدات، إلى جانب العضو الهندسي والعضو القانوني بالمنطقة، وأعضاء المجالس واللجان المختصة.