استقبل اللواء الدكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، عددًا من المواطنين ب قاعة المجد بديوان عام المحافظة، وذلك في إطار اللقاءات الدورية للاستماع إلى مطالبهم وشكاواهم.
واستمع المحافظ إلى المشكلات والطلبات المقدمة من المواطنين، موجهًا الجهات المختصة بسرعة دراستها والعمل على حلها، كما صدّق على عدد من الطلبات التي استوفت الشروط، مؤكدًا حرص المحافظة على تلبية احتياجات المواطنين والتخفيف عنهم في مختلف القطاعات.