زوجة الفنان سامي عبد الحليم تعلن دخوله العناية المركزة للمرة السادسة

زوجة الفنان سامي عبد الحليم تعلن دخوله العناية المركزة للمرة السادسةسامي عبد الحليم

فنون24-6-2026 | 05:03

كشفت منى أبو سديرة زوجة الفنان الدكتور سامي عبد الحليم عن دخول زوجها العناية المركزة للمرة السادسة، حيث كتبت، "يا رب اللهم لطفك يا لطيف ألطف بعبدك الضعيف زوجى سامى عبد الحليم وعافيه و اشفيه شفاء لا يغادر سقما، حبيبي مالحقش يرتاح من العناية المركزة رجع لها للمرة السادسة اللهم شفاء عاجلا غير آجل اللهم آمين يارب العالمين".

وكانت الدكتورة جيهان زكي، وزيرة الثقافة، قد أجرت عددًا من الاتصالات للاطمئنان على الحالة الصحية للفنان القدير الدكتور سامي عبد الحليم، الأستاذ غير المتفرغ بقسم الديكور بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وجاءت تحركات وزيرة الثقافة عقب استغاثة نشرها المؤلف السيد حافظ بشأن الحالة الصحية للفنان، حيث تواصلت الوزيرة معه، كما أجرت اتصالًا بزوجة الفنان للوقوف على تفاصيل وضعه الصحي.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان