نائبة محافظ القليوبية تجري جولة تفقدية بمستشفى بنها التعليمي

نائبة محافظ القليوبية تجري جولة تفقدية بمستشفى بنها التعليميجانب من الجولة

محافظات24-6-2026 | 17:00

أجرت الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية جولة تفقدية واجتماعات تنسيقية ب مستشفى بنها التعليمي وذلك لمتابعة أعمال استكمال المبنى الجديد والوقوف على معدلات التنفيذ ونسب الإنجاز يرافقها الدكتور محمد عجلان مدير عام المستشفى والمحاسب وليد الشهاوي رئيس مدينة ومركز بنها ونائبه إبراهيم سعيد.
شملت الجولة متابعة أعمال البنية التحتية بالمشروع وفي مقدمتها أعمال الصرف الصحي والتجهيزات اللازمة لاستكمال المبنى تمهيدًا لدخوله الخدمة بما يسهم في تعزيز المنظومة الصحية ووجهت " ريان " بضرورة تذليل أي معوقات قد تواجه التنفيذ والالتزام بالمواصفات الفنية المطلوبة وتحقيق معدلات الأداء المستهدفة.
وأكدت خلال الجولة أن أجهزة المحافظة تولي اهتمامًا كبيرًا بتطوير القطاع الصحي ورفع كفاءة المنشآت الطبية تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية الرامية إلى تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين مشددًا على أهمية الإسراع في استكمال الأعمال بالمبنى الجديد بما يحقق الاستفادة القصوى منه لخدمة أهالي محافظة القليوبية.
تأتي هذه الزيارة في إطار توجيهات الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية بالمتابعة الميدانية المستمرة للمشروعات الخدمية والتنموية الجاري تنفيذها على أرض المحافظة للتأكد من انتظام سير العمل وفق الخطط الزمنية المقررة بما يحقق أهداف التنمية المستدامة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان