رئيس الوزراء: تملك الأجانب للعقارات ليس شيئا سلبيا

رئيس الوزراء: تملك الأجانب للعقارات ليس شيئا سلبيامصطفى مدبولي

مصر24-6-2026 | 18:51

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إن تملك الأجانب للعقارات وتصدير ال عقار ليس شيئا سلبيا لأنه فى النهاية يتملك عقار وليس أرض.

وتابع فى مؤتمر صحفى، أن هناك دول كبيرة ننظر لها بالإعجاب فى تعاملها مع هذا الملف.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان