يدرس مسؤولو النادي الأهلي اتخاذ قرار مؤقت برفع اسم إبراهيم الأسيوطي، الظهير الأيمن الشاب بالفريق، من قائمة الموسم الجديد، على أن يتم قيده مجددًا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، عقب تعافيه الكامل من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.
ويخضع الأسيوطي في الوقت الحالي لأداء برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ولن يلحق ببداية الموسم الجديد، وهو ما دفع مسئولي الأهلي للتفكير في رفع اسمه بشكل مؤقت من القائمة، على أن يتم قيده بدءا من يناير المقبل، عقب العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.
وفي حال استقر الأهلي على رفع اسم الأسيوطي من قائمة الخمسة لاعبين الذين سيتم قيدهم تحت السن في الموسم الجديد، سيقوم النادي بتأمين موقفه وحقه في اللاعب، لمنع انتقاله لأي نادي آخر.