الاتحاد الأوروبي يتطلع للعمل مع الإدارة الكولومبية الجديدة لتعزيز الشراكة الثنائية

الاتحاد الأوروبي يتطلع للعمل مع الإدارة الكولومبية الجديدة لتعزيز الشراكة الثنائيةالاتحاد الأوروبي يتطلع للعمل مع الإدارة الكولومبية الجديدة لتعزيز الشراكة الثنائية

عرب وعالم25-6-2026 | 12:05

أعرب الاتحاد الأوروبي عن تطلعه للعمل عن كثب مع الإدارة الجديدة في كولومبيا لتعزيز الشراكة الراسخة بين الجانبين.

جاء ذلك في رسالة تهنئة بعثها الاتحاد الأوروبي إلى أبيلاردو دي لا إسبريلا، اليوم الخميس، لانتخابه رئيسا لكولومبيا.

كما هنأ الاتحاد الأوروبي شعب كولومبيا على إجراء انتخابات سلمية شهدت مشاركة قياسية.

وقال الاتحاد الأوروبي "بصفتنا شركاء موثوقين، فإننا ملتزمون بتعميق تعاوننا في المجالات ذات الأولويات المشتركة، بما في ذلك التجارة والاستثمار، والسلام والأمن، والتنمية المستدامة، والتعاون متعدد الأطراف".

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان