بعث السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ببرقية تهنئة إلى فخامة السيدة ناتاشا بيرك موسار، رئيسة جمهورية سلوفينيا، بمناسبة الاحتفال بذكرى يوم الاستقلال.
وأوفد سيادته السيد محمد يحيى، الأمين برئاسة الجمهورية، إلى سفارة جمهورية سلوفينيا بالقاهرة للتهنئة بهذه المناسبة.