قضت محكمة جنايات القاهرة، في جلستها المنعقدة اليوم الخميس، برئاسة المستشار الدكتور محمد ياسر أبو الفتوح، ببراءة الفنانة جيهان الشماشرجي و 4 آخرين، في قضية اتهامهم بسرقة منقولات بالإكراه.
وكانت النيابة العامة قد أحالت الفنانة المذكورة والأشخاص الأربعة الآخرين إلى المحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات، بعدما أسندت إليهم ارتكابهم لجريمة سرقة منقولات مملوكة لإحدى السيدات بواسطة الإكراه، حيث جاء بالتحقيقات أنهم استقلوا سيارة وتوجهوا إلى شقة المجني عليها في نطاق منطقة قصر النيل بوسط القاهرة، وقاموا بكسر قفل الباب وسرقة أثاث منزلي تحت وطأة التهديد والإكراه.