​عمرو عثمان يوجه رسالة للمتطوعين بصندوق مكافحة الإدمان

​عمرو عثمان يوجه رسالة للمتطوعين بصندوق مكافحة الإدمانعثمان

مصر26-6-2026 | 19:09

أعرب الدكتور عمرو عثمان، مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، خلال الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات الموافق 26 يونيو من كل عام، عن تقديره لجهود المتطوعين بالصندوق والبالغ عددهم 35 ألف متطوع على مستوى محافظات الجمهورية، حيث يقومون بتنفيذ أنشطة متنوعة وبأساليب إبداعية لرفع الوعي بخطورة تعاطي وإدمان المواد المخدرة. كما حث المتعافين من الإدمان على الاستمرار في التعافي بعد تلقيهم كافة الخدمات العلاجية بالمراكز التابعة للصندوق مجاناً ووفقاً للمعايير الدولية.

ونشر الدكتور عمرو عثمان منشوراً على صفحته الرسمية "فيسبوك" جاء فيه : "في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، كل عام وجميع العاملين والمتطوعين بخير وحماس لاستكمال رسالتهم، وكل عام ومتعافينا في ثبات على التعافي.. وتزامناً مع هذا اليوم بدأنا، في إطار الاستراتيجية القومية لمكافحة المخدرات تحت رعاية فخامة رئيس الجمهورية، وبإشراف من الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن، في تنفيذ نقلة نوعية إبداعية جديدة في عالم التوعية باستخدام تقنية الواقع الافتراضي Virtual Reality لنشر رسائل التوعية في إطار إبداعي فريد.. يا رب شبابنا دائماً أقوى من المخدرات".

أضف تعليق