شارك القنصل العام للمملكة العربية السعودية بالإسكندرية، الدكتور عبدالله بن ناصر آل داود، في اللقاء الموسع الذي نظمته الغرفة التجارية بالإسكندرية، بدعوة من أحمد الوكيل، رئيس الغرفة التجارية ب الإسكندرية واتحاد الغرف التجارية المصرية، وذلك بحضور وزير الاستثمار والتجارة الخارجية الدكتور محمد فريد، و محافظ الإسكندرية المهندس أيمن عطية.
وشهد اللقاء حضور عدد القناصل العامين، إلى جانب نخبة من المستثمرين ورجال الأعمال وممثلي مجتمع الأعمال، حيث ناقش المشاركون مستجدات مناخ الاستثمار في مصر، والفرص الواعدة لتعزيز التعاون التجاري وجذب المزيد من الاستثمارات، بما يسهم في دعم التنمية الاقتصادية وتعزيز الشراكات بين القطاعين العام والخاص.
ويأتي هذا اللقاء في إطار حرص الغرفة التجارية ب الإسكندرية على تعزيز الحوار بين الحكومة ومجتمع الأعمال، واستعراض السياسات والإجراءات الداعمة للاستثمار، بما يعزز من تنافسية الاقتصاد المصري ويواكب توجهات الدولة نحو تحسين بيئة الأعمال وجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية.