قال وزير الخارجية الأمريكي، إن الولايات المتحدة فخورة بأنها جزء من اتفاق الإطار بين إسرائيل ولبنان، وذلك حسبما أفادت فضائية «القاهرة الإخبارية».
وصرحت وزراة الخارجية الأمريكية، بأن البنتاجون على استعداد لتعويض الجيش اللبناني بأكثر من 30 مليون دولار.
وأضافت، سنعمل مع شركائنا لتنفيذ الاتفاق الإطاري بين لبنان وإسرائيل.