بلاغات ضد منسق «الحركة الوطنية الديمقراطية».. يتلقى تمويلات بالملايين ويخاطب الشعب باسم العدالة الاجتماعية

بلاغات ضد منسق «الحركة الوطنية الديمقراطية».. يتلقى تمويلات بالملايين ويخاطب الشعب باسم العدالة الاجتماعيةبلاغات ضد منسق «الحركة الوطنية الديمقراطية».. يتلقى تمويلات بالملايين ويخاطب الشعب باسم العدالة الاجتماعية

* عاجل28-3-2019 | 16:29

كتب: على طه
عدة بلاغات تم تقديمها فى مجدى عبد الحميد فرج ، منسق ما يسمى "الحركة الوطنية الديمقراطية"، أبرز الاتهامات الواردة فى هذه البلاغات التى تقدم بها عدد من المحامين هى من أين يحصل فرج على التمويل المالى الحالى للحركة ، من الخارج، (فرج كان واحد من المتهمين فى قضية التمويل الأجنبى) ، أم من الإخوان الذين يواصلون حربهم الشعواء لهدم الدولة المصرية؟
وتحوى عرائض البلاغات عدد أخر من الأسئلة التى هى فى حقيقتها اتهامات لـ "فرج" منها أنه يتلقى التمويلات بالملايين ويدعو الشعب باسم العدالة الاجتماعية، حيث يتواصل مع الخارج للحصول على تمويلات لمراقبة الاستفتاء على الدستور، وفي الليل يعلن رفضه للتعديلات.
ويعمل منسق الحركة الوطنية الديمقراطية على تأسيس شركات وجمعيات لممارسة النشاط الإجرامى ، ويعد من أبرز المفاتيح للتيار الإسلامى المدنى حيث لا وطن له إلا التعامل مع الخارج بالدولار .
ويتشدق هذا التيار بالحرية ثم يجنون الثمن ودائما لا إيجابيات على الرغم من تزايد أرصدتهم.
أظهرت البلاغات التى أشارت إلى ملايين مجدي عبد الحميد فرج، أنه يعتمد على القنوات الإخوانية  المشبوهة مثل "التليفزيون العربي" ويستغيث بجماعة الإخوان الإرهابية بالخارج ويدلي بتصريحات وأكاذيب بعدم وجود توافق شعبي تجاه التعديلات
أضف تعليق