أم تقتل طفلها الوحيد ذو الأربع سنوات بداعي الفقر بكفر الشيخ

أم تقتل طفلها الوحيد ذو الأربع سنوات بداعي الفقر بكفر الشيخأم تقتل طفلها الوحيد ذو الأربع سنوات بداعي الفقر بكفر الشيخ

* عاجل30-3-2019 | 22:55

كتب: يوسف عقيل
في واحدة من أغرب الجرائم التي شهدتها كفر الشيخ ،أم تقتل طفلها الذي لم يتجاوز ال4 سنوات على طريقة ريا وسيكنة  كاتمة أنفاسه بلا رحمة .
اعترفت ربة منزل ، فى العقد الثالث من عمرها، بقتل طفلهـا الوحيد الـذى لم يتجـاوز 4 سنـوات، مبررة ذلك بسبب الفقر وضيق الحال خاصة بعدما هجرها زوجها ورفض الانفاق عليها .
«أيوه أنا اللى قتلته، الشيطان أغوانى بالتخلص من ابنى الوحيد بعد ما ضاقت بى الدنيا، كتمت أنفاسه ومسبتوش الا لما سكت الشيطان أغوانى بقتله بعدما تركنا أبوه»
كان مدير أمن كفر الشيخ، اللواء فريد مصطفى، تلقى إخطاراً من مدير إدارة البحث الجنائى، اللواء محمد عمار، بورود بلاغ من «ح. ش»، 26 سنة، مقيمة بدائرة قسم ثانى كفر الشيخ، بالعثور على ابنها «محمد»، 4 سنوات، جثة هامدة داخل المنزل، وعلى الفور، انتقل رئيس مباحث المديرية، العميد عبدالفتاح المنشاوى، على رأس قوة أمنية، إلى موقع الحادث.
 وتبين من المعاينة وجود جثة الطفل، مرتدياً كامل ملابسه، على مرتبة بإحدى الغرف.
وباستجواب والدة الطفل حول سبب الوفاة، بدا عليها الارتباك، ما أثار الشكوك فيها، وبتضييق الخناق عليها، اعترفت بارتكاب الواقعة، وأنها كتمت أنفاسه حتى فارق الحياة، مشيرة إلى مرورها بأزمة نفسية، بسبب رفض زوجها الإنفاق عليهما، وأضافت أن «الشيطان هيأ لها التخلص من الطفل، لأنها لا تستطيع تحمل تكاليف المعيشة وحدها».
تم إلقاء القبض على المتهمة، وتحرير المحضر اللازم، ونقل جثة الطفل إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام تحت تصرف النيابة، التى بدأت بمباشرة التحقيقات، بإشراف المحامى العام الأول لنيابات كفر الشيخ، المستشار ياسر الرفاعى، وأمرت بحبس الأم القاتلة 4 أيام على ذمة القضية، مع مراعاة التجديد لها فى الميعاد القانونى.
أضف تعليق

إعلان آراك 2