بتكلفة استثمارية 700 مليون جنيه.. تنفيذ مجمع الصناعات الصغيرة يوفر 13 ألف فرصة لأبناء قنا

بتكلفة استثمارية 700 مليون جنيه.. تنفيذ مجمع الصناعات الصغيرة يوفر 13 ألف فرصة لأبناء قنابتكلفة استثمارية 700 مليون جنيه.. تنفيذ مجمع الصناعات الصغيرة يوفر 13 ألف فرصة لأبناء قنا

محافظات3-4-2019 | 11:29

كتب: محمد فتحي
يُنفذ بمنطقة "هو " الصناعية بنجع حمادي العديد من المشروعات الخدمية التي من المتوقع فور اتمام تنفيذها أن توفر مئات فرص العمل لأبناء مركز نجع حمادي والمراكز المجاورة، خاصة أن محافظة قنا برئاسة اللواء عبد الحميد الهجان لا تالوا جهدًا في متابعة تلك المشروعات وتذليل كافة العقبات التي تواجه المستثمرين.
تضم المنطقة الصناعية بـ" هـو " بنجع حمادي مجمع الصناعات الصغيرة والمتوسطة المقام على مساحة 300 ألف متر مربع والذي تم تخصيصها تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بإقامة 13 مجمعًا صناعيًا بـ 12 محافظة من محافظات الجمهورية بهدف دعم قطاع الصناعة.
يضم مجمع الصناعات الصغيرة والمتوسطة 420 وحدة صناعية متنوعة النشاط حيث سيتم تخصيص وحدات للمواد الغذائية والهندسية والكيميائية البسيطة ومواد البناء يتراوح مساحة الوحدة بين 250 مترا و480 مترا تقريبا، مضيفا أن الهيئة الهندسية للقوات المسلحة تتولى أعمال التنفيذ بالمشروع بتكلفة استثمارية تصل إلى نحو 700 مليون جنيه ويوفر حوالي 3 آلاف فرصة عمل مباشرة وحوالي 10 آلاف فرصة أخرى غير مباشرة .
أضف تعليق

إعلان آراك 2