اليوم.. وزير الشباب والرياضة يفتتح ملتقى التوظيف بأسوان

اليوم.. وزير الشباب والرياضة يفتتح ملتقى التوظيف بأسواناليوم.. وزير الشباب والرياضة يفتتح ملتقى التوظيف بأسوان

*سلايد رئيسى13-4-2019 | 14:07

كتب: أحمد عبد المقصود

افتتح الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، يرافقه أحمد إبراهيم محافظ أسوان، اليوم، ملتقى توظيف لشباب الخريجين، لتوفير فرص عمل بالتعاون مع مجموعة من شركات القطاع الخاص بمشاركة نحو 20 شركة من شركات القطاع الخاص. وأكد وزير الشباب، أن الملتقى يوفر أكثر من 5 آلاف فرصة عمل للشباب من حملة كافة المؤهلات أو بدون مؤهل، موضحا أن ملتقيات التوظيف تأتى فى إطار السياسة العامة لوزارة الشباب والرياضة للمساهمة فى القضاء على مشكلة البطالة، وتوفير فرص عمل حقيقية ومتنوعة وتوثيق التعاون مع أصحاب الأعمال والمستثمرين، بالإضافة إلى توفير وظائف غير تقليدية أمام شباب المؤهلات العليا والمتوسطة وبدون مؤهل.

وكان قد انطلق اليوم، مارثون الشباب الإفريقى فى نسخته الأولى من أمام كوبرى أسوان الجديد والانتهاء بنادى أسوان، بمسافة 11 كيلو، والذى يأتى فى إطار فعاليات أسوان عاصمة الشباب الإفريقى التى تنظمها وزارة الشباب والرياضة، بمشاركة 1500 شاب يمثلون 27 دولة إفريقية، وذلك بحضور أشرف صبحى، وأحمد إبراهيم محافظ أسوان.

وتقوم وزارة الشباب والرياضة بتنفيذ عدد من البرامج والانشطة بالمحافظة، والتى تهدف إلى دمج أبناء القارة الإفريقية فى بوتقة واحدة، للتأكيد على أن مصر دائما تتواجد مع أشقائها وأصدقائها من الدول الإفريقية، بهدف التنمية على صعيد كافة المجالات.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2