ثروة الفنان أحمد عبد الله فى محكمة الأسرة اليوم لهذا السبب..

ثروة الفنان أحمد عبد الله فى محكمة الأسرة اليوم لهذا السبب.. ثروة الفنان أحمد عبد الله فى محكمة الأسرة اليوم لهذا السبب..

* عاجل14-4-2019 | 12:33

كتب: محمد عفيفى

تنظر محكمة أسرة 6 أكتوبر - اليوم الأحد - فى الدعوى المقامة من الفنانة سارة نخلة، وتطالب فيها بالنفقة من زوجها الفنان أحمد عبد الله محمود، نجل الفنان الراحل عبد الله محمود، ويتوقع أن تطلع المحكمة على التحريات المتعلقة بثروة وممتلكات الزوج، ومصادر الدخل ومتوسط الإنفاق.

ومن المتوقع أن تطلع ذات المحكمة يوم 22 أبريل الحالى على تقرير الخبيرين ونتائج محاولات الصلح بين الزوجين سارة وأحمد، ضمن نظرها دعوى سارة نخلة المطالبة فيها بتطليقها للضرر، لعجزها عن الاستمرار في عصمته، وفق قولها.

وكانت محكمة أسرة 6 أكتوبر قررت في  27 فبراير الماضي تأجيل دعوى النفقة المرفوعة من جانب الفنانة سارة نخلة ضد زوجها الفنان أحمد عبد الله محمود لجلسة اليوم 14 أبريل المقبل للإطلاع وورود التحريات، كما قررت المحكمة تأجيل دعوى الطلاق للضرر المرفوعة من جانب الفنانة ضد زوجها، لجلسة 22 إبريل للإطلاع وتقرير الخبيرين وعرض الصلح.

 وكانت الفنانة سارة نخلة رفعت دعوة نفقة زوجية على زوجها الفنان أحمد عبد الله محمود، طالبته بالإنفاق عليها، بعدما امتنع عن ذلك بغير حق شرعى، كما رفعت دعوة طلاق للضرر.

وفشلت كل محاولات الصلح بين الطرفين في انهاء الخلافات وتقريب وجهات النظر وقررت الفنانة اللجوء لمحكمة الأسرة للحصول على مستحقاتها.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2