السيسي يشدد على ضرورة مواصلة متابعة التقدم في المشاريع وانجازها

السيسي يشدد على ضرورة مواصلة متابعة التقدم في المشاريع وانجازهاالسيسي يشدد على ضرورة مواصلة متابعة التقدم في المشاريع وانجازها

* عاجل16-4-2019 | 17:54

كتب: محمد علاء
عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي يوم الاحد اجتماعا مع رئيس الوزراء ووزراء الكهرباء والطاقة المتجددة التخطيط والرصدالتنمية المحلية والاتصالات والتكنولوجيا الاعلامية ؛ والاسكان, والمرافق, والمجتمعات الحضرية. وهذا بالاضافة الى المدير التنفيذي لراس المال الاداري الجديد ورؤي هيئة الرقابة الادارية.
وغطى الاجتماع خطة الحكومة لنقل الوزارات والهيئات الحكومية والمؤسسات الى العاصمة الادارية الجديدة فضلا عن الوضع التنفيذي للمشاريع المنفذة في العاصمة الجديدة وغيرها من المشاريع الوطنية في جميع انحاء البلد.
وشدد الرئيس على ضرورة مواصلة متابعة التقدم في المشاريع وانجازها وفقا للجدول الزمني المحدد, وفي الوقت نفسه اعلى معايير الجودة والسلامة، وأشار الرئيس الى أن نقل الحكومة الى العاصمة الادارية الجديدة ينبغي ان يعزز الجهاز الاداري من خلال تدريب الموظفين على تطبيق احدث الاساليب الادارية من اجل اعتماد نظام حكومي الكتروني ومن ثم تقديم خدمات افضل.
وتضمن الاجتماع حالة التقدم في مجال العمل في العاصمة الادارية الجديدة واستعرض وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات حالة العمل ذات الصلة بالاتصالات والخدمات الالكترونية ومراكز قاعدة البيانات فضلا عن خطط الوزارة لتعزيز الخدمات من خلال برامج التدريب وبناء القدرات.
 واستعرض وزير الكهرباء التقدم الذي احرز بشان تركيب وتوسيع والاتصالات وال الكابلات.
واوضح وزير التخطيط ان الانتقال الى العاصمة الادارية الجديدة هو جزء من ادراك رؤية مصر 2030 لتحسين كفاءة وكفاءة الجهاز الاداري وتحقيق الاهداف الانمائية استعرض وزير الاسكان حالة المشاريع وخاصة مشاريع الاسكان الاجتماعي وتطوير المناطق غير الامنة. وهذا بالاضافة الى المشاريع الاخرى التي تشمل بناء مدن جديدة تعتمد على اسلوب مدينة الجيل الرابع في جميع انحاء البلاد.
أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2