بسام راضى: الرئيس السيسى يجري اتصالاً هاتفياً مع رئيس المجلس العسكري الانتقالي السوداني

بسام راضى: الرئيس السيسى يجري اتصالاً هاتفياً مع رئيس المجلس العسكري الانتقالي السودانيبسام راضى: الرئيس السيسى يجري اتصالاً هاتفياً مع رئيس المجلس العسكري الانتقالي السوداني

* عاجل16-4-2019 | 21:54

كتب: محمد وديع
أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسى، مساء الثلاثاء، اتصالا هاتفيا مع الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، رئيس المجلس العسكرى الانتقالى السودانى.
وقال السفير بسام راضى، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس السيسى أكد خلال الاتصال دعم مصر الكامل لأمن واستقرار السودان، ومساندتها لإرادة وخيارات الشعب السودانى الشقيق فى صياغة مستقبل بلاده، والحفاظ على مؤسسات الدولة، معربا عن استعداد مصر لتقديم كل سبل الدعم للأشقاء فى السودان، ومؤكدا على الروابط الأزلية التى تجمع شعبى وادى النيل وحرص مصر الكامل على دعم السودان لتجاوز هذه المرحلة بما يتوافق مع تطلعات الشعب السودانى.
كما استمع الرئيس إلى تقدير رئيس المجلس العسكرى الانتقالى لتطورات الأوضاع فى السودان والجهود التى يبذلها المجلس العسكرى الانتقالى فى التعامل مع الأوضاع الراهنة.
وأعرب الرئيس عن ثقته فى قدرة الشعب السودانى ومؤسسات الدولة على استعاده الاستقرار وتحقيق الأمن والحفاظ على مقدرات دولة السودان، مؤكدا على أهمية تكاتف الجهود الاقليمية والدولية الرامية لمساعدة السودان الشقيق على تحقيق استحقاقات هذه المرحله ومواجهة الازمة الاقتصادية لما فيه صالح الشعب السودانى.
أضف تعليق