رئيس «ملتقى الحوار»: منتدى المنظمات غير الحكومية فى يومه الأول.. ناقش أوضاع الحريات في أفريقيا

رئيس «ملتقى الحوار»: منتدى المنظمات غير الحكومية فى يومه الأول.. ناقش أوضاع الحريات في أفريقيارئيس «ملتقى الحوار»: منتدى المنظمات غير الحكومية فى يومه الأول.. ناقش أوضاع الحريات في أفريقيا

* عاجل20-4-2019 | 17:14

كتب: على طه

انطلق اليوم السبت منتدى المنظمات غير الحكومية المنعقد على هامش الدورة ٦٤ للجنة الافريقية لحقوق الانسان والشعوب بقاعة المؤتمرات بشرم الشيخ، وذلك خلال الفترة من ٢٠ - ٢٣ إبريل الحالى.

وقال سعيد عبد الحافظ رئيس مؤسسة "ملتقى الحوار للتنمية وحقوق الإنسان" المشاركة فى المنتدى، فى تصريحات خاصة لـ "دار المعارف" إن المنتدى يناقش أوضاع التنمية وحقوق الإنسان فى قارة أفريقيا.

وأضاف عبد الحافظ أن جلسات اليوم الأول للمنتدى تناولت أوضاع حريات الرأى والتعبير في القارة الأفريقية، والإطار القانونى المنظم لحرية الفكر، والتعبير، والقوانين المنظمة للحق في تكوين الجمعيات، وحرية عملها، كما خصصت جلسه خاصة للإستماع إلى تقارير عن أوضاع حقوق الإنسان من ممثلى شمال ووسط وغرب وشرق وجنوب أفريقيا.

وأعرب عبدالحافظ عن امتنانه لـ "منتدى المنظمات غير الحكومية" و "المنظمة العربية لحقوق الإنسان" لتقديمهما كافة التسهيلات لإنجاح فاعليات المنتدى.

[caption id="attachment_272280" align="aligncenter" width="545"] سعيد عبد الحافظ[/caption]
أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2